-->

thevrais thevrais
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

7 مناطق لا يمكن الاستغناء عنهما في أي علاقة جنسية .



Photo de ArtHouse Studio provenant de Pexels


تعتبر العلاقة الحميمة من سنن الحياة وهي حياة خاصة تجمع شخصين اثنين، يعبران خلالها عن مدى حبهما أو إعجابهما بالآخر. وللعلاقة الجنسية، تقاليد وأسلوب أيضًا، يعتمد هدا الاخير بشكل أساسي على مدى قدرتك على إبراز المشاعر والعاطفة خلالها، الهدف من ذلك تلبية حاجيات كل من الشريكين الجنسية. فمارس القبلة والحضن واللمس، وعبّر عن حبك بكلمات رقيقة ناعمة، الأمر الذي سيزيد من رغبة الشريك بالحصول على العلاقة الجنسية.

 
وللوصول الى نشوة جنسية رائعة،
 على كل من الشريكين  إخبار الآخر وإعلامه بالأماكن التي تثيره ، لدلك على الزوج ابلاغ زوجته .والزجة بإبلاغ زوجها بالمواضع والأمور التي يحب والتي تحب  أن يهتمّ بها الشريك. 
سندكر في هدا الموضوع 7 طرق وسبع مواضع .مهمة في كل علاقة حميمية .

الأساس ،وبداية كل علاقة جنسية .فلا يمكن ان تكون علاقة كاملة في غياب هده المطقة فهي الرقم الأول في كل هذه المنظومة العاطفية، فهي مصدر القبل، حيث يعبر الانسان عن حبه ومشاعره وأشواقه لشريكه في الحياة من خلال طبع القبل إما على وجنته أو خده أو حتى شفاهه. ويتبادل غالبية الأزواج القبل خلال الممارسة الحميمة، كما يمكن استخدامها في فترات أخرى، كقبل الصباح أو قبلة ما قبل النوم، وعند العودة من العمل وغيرها.
 
 
 
تعتبر من المناطق المثيرة جدًا للزوجين، إلا أنها تثير المرأة أكثر من الرجل، فكلّ ما على الزوج فعله هو مداعبتهما بشكل سلس ولطيف.
 
 
 
المركز الرئيسيً للشعور الجنسي، فتتحول إليهما كافة المشاعر، ومنهما يحصل الانسان إن كان ذكرًا أو أنثى على الرغبة الجنسية، ويعتبر أمر مداعبتهما قبل العلاقة الحميمية من خلال اللمس باليد أو الأصابع أمرًا محبذًا جدًا، فهذا الأمر سيثير الشريك الآخر. ويقوم أزواج بمداعبة زوجاتهنّ لمدّة طويلة قبل الإيلاج، حتى يصلن إلى قمة النشوة أو لأنهم يعانون من القذف المبكر.
 
 
 
من المناطق الحساسة التي تثير كلا الزوجين، هي حلمة الادن لذلك قوموا بتقبيلهما أو مداعبتهما برفق، أو العض عليهما بشكل لطيف وخفيف.
 
 
 
ربما يستغرب البعض ولكن تعدّ هذه المنطقة، من المناطق التي تثير الرجل، بخاصة أنهما يعتبران مناطق للنهايات العصبية، الأمر الذي يجعله يستجيب إلى اللمسات الحميمة.



 
 إمسك اليدين وتقبيلهما يعتبر من الأمور التي تثير المرأة والرجل، فهي تشعل الحب والعاطفة والرغبة الجنسية أيضًا لدى كليهما، كما يمكن الشخص مداعبتهما وتقبيلهما، الأمر الذي سيزيد من الرغبة الجنسية.
 
 
 
 من المناطق الأكثر حساسية واستثارة في جسد الانسان، فهده المنطقة بالذات غالبًا ما يوليها الزوجان اهتمامًا خلال القبلات الحارة أو اللمس والقبل الرقيقة.
 

 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بكل جديد

جميع الحقوق محفوظة

thevrais

2020