-->

thevrais thevrais
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” يعود من جديد .

 المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” يعود من جديد .



عودة المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب حسب ما كشفت مصادر اعلامية اد اكدت عن القيام بتصوير جزء جديد من المسلسل التركي “وادي الذئاب”.

سيحمل الجزء الجديد اسم <وادي الذئاب الفوضى > حسب ما تناقلت وسائل اعلام عن الفنان نجاتي شاشماز الذي قدم شخصية “مراد علمدار” والدي أكد  عن مشاركة وجوه جديدة في الجزء المقبل مع بقاء عدد من نجوم المسلسل الذين شاركوا في أحـ.داثه منذ البداية.

وادي الذئاب هو مسلسل تركي يتألف من 10 أجزاء وتم عرض أول نسخة منه عام 2003 بعد دبلجته إلى اللهجة السورية.

يعالج المسلسل العديد من القضـايا السـياسية والاقـتصادية منها الدولة العمـيقة التي تحـكم بتركيا وأيضا هيئة الاختيـارية التي تحاول المحافظة على تركيا من الدول الاخرى، تم التــطرق الى الأزمـة السورية والعراقية في الأجزاء السابع والثامن والتاسع. 

من المتوقع وجود وجوه جديدة في الجزء المقبل مع بقاء عدد من نجوم المسلـسل الذين شاركوا في أحـداثه منذ البداية.كما يكمل الممثل 

ويمتلك مسلسل “وادي الذئاب” شـعبية كبيرة حول العالم وخصوصاً في البلاد العربية ويعتبر من أنجـح الأعمال التركية. وتمّ عرض المسلسل على عدد من القنوات العربية بعد دبلجته إلى اللهجة السورية.

يعتبر مسلسل وادي الذئاب أشهر المسلسلات التركية على الإطلاق ، وهو يصنف كمسلسل ( سـياسي /آكشن / إثــارة/ بوليسي / مافيا ) ، وقد تمت دبلجة هذا العمل للكثير من اللغات ومنها اللغة العربية باللهجة السورية ، وقد قامت شركة فردوس للإنتاج والتوزيع الفني السورية بدبلـجة هذا العمل بواسطة مجموعة من الممثلين السوريين .

يتألف مسلسل وادي الذئاب من 12 جزء و397 حلقة حسب التقــطيع التركي ، أما حسب التقطيع العربي فهو مؤلف من 10 أجزاء وأكثر من 800 حلقة حتى نهاية الجزء العاشر منه ، ومدة كل حلقة بالتقــطيع التركي تتراوح بين 90 وحتى 120 دقيقة ، أما حسب التقطيع العربي فتتراوح مدة كل حلقة بين 40 وحتى 45 دقيقة .

في عام 2003 تم البدأ اول مرة باطلاق المسلسل في تركيا اما في الوطن العربي فقد بدأ عرضه منذ عام 2007 ، واستمر على مدار السنوات حتى وقتنا الحاضر ، ليكون اطول مسلسل عبر تاريخ الدراما التركية ، وقد أضيف له 4 أفلام عن كل من العراق وفلسطين والانقــلاب الفــاشل الذي حصل في تركيا عام 2016 ، كما تطرق المسلسل للعديد من القضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية في تركيا والدول المحيطة مثل سورية والعراق .

انشأت الشركة التي انتجت المسلسل بإطلاق قناة رسمية على اليوتيوب بإسم المسلسل ، بحيث يتم عرض الحلقة على اليوتيوب بعد أن تعرض على القناة التي ترعى المسلسل تلفزيونياً ، وقد أضيفت الترجمة باللغة العربية على الحلقات المعروضة على اليوتيوب في أجزاء المسلسل الأخيرة .




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بكل جديد

جميع الحقوق محفوظة

thevrais

2020