-->

thevrais thevrais
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

9 أمور يجب تجنبها أثناء العلاقة الحميمة ، وفقًا للخبراء


9 أمور يجب تجنبها أثناء العلاقة الحميمة ، وفقًا للخبراء

عندما تكون في خضم اللحظة مع شريكك ، هناك أشياء معينة لا يجب أن تفعلها أبدًا بينما تكون حميميًا. من خلال التجربة والخطأ ، يجب أن تتعلم أنت وشريكك كيفية تلبية احتياجات ورغبات بعضكما البعض. وعلى الرغم من أن الجنس يعتبر بالفعل موضوعًا حساسًا للحديث عنه ، فمن المهم أن تكون شفافًا تمامًا ليس فقط حول رغباتك ولكن أيضًا إيقاف تشغيلك أيضًا.

"لدينا جميعًا انعدام الأمن والأمتعة. خلال الوقت الذي نكون فيه حميمين ، نكون أكثر عرضة للخطر من أي وقت آخر. لقول أي شيء بدون لون ، يمزح أو يسخر في أحد هذه الأزرار الساخنة يتضخم خلال وقت عندما نشعر بالفعل بأننا مكشوفون لذا يجب أن نكون أكثر انتباهاً لكلماتنا وأفعالنا "،

على الرغم من أن الجنس يمكن أن يأتي مع حفنة من عدم الأمان واللحظات المحرجة لا يعني أنه يجب ألا يكون رائعًا. لذلك لجعل حياة الشريكين الجنسية ان تكون صحية ،  يجب على الأزواج ألا يقوموا بهه الاعمال أثناء وجودهم الحميم.
 فيما يلي جميع الأمثلة التسعة أدناه.

1. إحراج شريكك

لنكن واقعيين: عندما تكون حميمًا مع شريكك ، فأنت على الأرجح لا تفكر في مدى صعوبة أو عدم احتمالية الأشياء. وإذا حدث شيء غير عادي ربما ستضحك عليه. ومع ذلك ، إذا تصادف شريكك عن طريق الخطأ أن يقول شيئًا ليس مثيرًا جدًا أو يصدر ضجيجًا غريبًا ، فلا يجب أن تجعل شريكك يشعر بالسوء عن طريق إحراجهم. "تتطلب أكثر التجارب الحميمية الممتعة أن يكون كلا الشريكين منفتحين ومعرضين للخطر. إذا خذلنا حذرنا فقط ليتم انتقادنا أو إحراجنا من قبل شريكنا ، فإن ذلك سيجعل الأمر أكثر صعوبة في الانفتاح والضعف مرة أخرى ،

2. انتقاد شريكك


هناك طريقة صحيحة وخاطئة للتعبير عن رغباتك واحتياجاتك لشريكك عندما يتعلق الأمر بممارسة الجنس. بينما تريد أن تظهر لهم ما تفضله من خلال الإيماءات والأصوات ، فأنت لا تريد أبدًا إغلاق شريكك تمامًا أو جعله يشعر بعدم الأمان. "إذا كان لديك ما تقوله بشأن العلاقة الحميمية وتعتقد أنه قد يكون نقديًا أو محرجًا لشريكك ، فاحتفظ به حتى وقت لاحق. ثم فكر مليًا. هل هذه نقطة مهمة ستساعدكما في النهاية الحميمية؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فدعه يذهب. إذا كان الأمر كذلك ، فاعثر على وقت للتحدث معهم بطريقة محبة. حاول أن تقول ، "سيساعدني حقًا إذا ..." إن صياغتها بهذه الطريقة تزيل الضغط عنها "تفتح الباب أمام قدرتهم على مساعدتك على الشعور بالسعادة والشعور بالحب".

3. مقارنة شريكك مع شخص آخر


إن مقارنة أداء شريكك بأداء شخص آخر سيؤذي مشاعر شريكك. على الرغم من أن حياتك الجنسية ربما كانت أفضل مع شريك سابق لا يعني أنك بحاجة إلى التعبير عن ذلك لشريكك الحالي ، لأنه في المرة القادمة التي تمارس فيها الجنس مع شريكك ، يمكن أن يشكوا في تحركاتهم ويقارنوا أنفسهم. "لا تعلق أبدًا أو تمزح بشأن الأداء ، ولا تقارن أبدًا أداء شريكك بأداء أي شخص آخر ، والأهم من ذلك ألا تخجل أبدًا أي شخص يعاني من مشاكل في الأداء. إنه يشعر بالفعل بالحرج ويكشف عن نفسه بما يكفي. كلمة واحدة أقل من فهم الكلمة يمكن أن تؤدي إلى المصطلحات القلق والقضايا الحميمية. في حين أنه من الصعب عدم أخذها على محمل شخصي ، تدرك أن هناك العديد من الأسباب التي لا يستطيع الناس أداءها والتي لا تتعلق بك وأن جعلهم يشعرون بالسوء حيال ذلك لن يصلح أي شيء ، فإنه سيجعلهم عميقين يقول مارتينيز.

4. تجاهل المداعبة

المداعبة ، خاصة بالنسبة للنساء ، ضرورية لإثارة حماسك. قد يؤدي تخطي هذه الخطوة أحيانًا إلى جعل شريكك يشعر بعدم الرضا - وهو على الأرجح ليس على جدول أعمالك عندما تريد أن يكون لشريكك هزة الجماع. "لدى الشركاء عادة الاستيلاء على المداعبة ، والحنان والتقارب الذي يظهرونه في وقت مبكر من العلاقة على أساس أنه كلما طالت مدة وجودهم معًا. يصبحون أكثر في عجلة من أمرهم ، أو أكثر تركيزًا على مهمة واحدة بدلاً من بعضهم البعض.

5. القلق بشأن احتياجاتك فقط


يجب على الناس ألا يهتموا فقط باحتياجاتهم الخاصة. الجنس ، بشكل عام ، يدور حول الأخذ والعطاء. في حين أن احتياجاتك مهمة للغاية ، يجب أن تكون التجربة ممتعة لجميع المعنيين.

6. التفكير في شخص آخر


إذا كنت تفكر في شخص آخر أثناء ممارسة الجنس مع شريكك ، فقد ترغب في إعادة تقييم علاقتك. الشخص الوحيد الذي يجب أن يكون لديك في ذهنك هو شريكك. إذا واصلت القيام بذلك ، يمكنك في النهاية مقارنة شريكك الحالي بذلك الشخص الذي تفكر فيه - وهذه ليست فكرة جيدة أبدًا. "إذا كان هدفك هو الحفاظ على تركيزك الجنسي على شريكك بشكل عام ، فلا تتخيل أنك تمارس الجنس مع شخص آخر أثناء وجودك معه / معها. استمتع ببعضكما البعض وعش اللحظة.  ومع ذلك فكر في شريكك على الأقل في بعض الوقت في ذلك الوقت أيضًا ،

7. على افتراض أن شريكك يريد نفس الشيء مثلك


لا تفترض أبدًا أن ما تريده هو ما يريدونه." فقط لأنك تحب أن يتم تقبيلك على رقبتك لا يعني أن شريكك يحبها أيضًا. لا يريد الجميع نفس الشيء وبعض الناس يشعرون بالارتباك بسبب هذا - لأنه إذا كان ذلك جيدًا لهم ، فيجب أن يشعر بالرضا للجميع ، أليس كذلك؟ ليس كثيرا. تواصل مع شريكك بشأن ما يعجبه وحاول مرة أخرى في المرة التالية التي تمارس فيها الجنس.

8. عبور الحدود أو تجاهلها


 لا تفعل شيئًا أنت أبدًا لن توافق عليه. بينما يحاول معظم الناس معرفة ما يحبون ، فإنهم على الأرجح يعرفون ما لا يحبونه. إذا كان شريكك يعبر لك عن أي من صفقاته ، مهما فعلت ، لا تفعله أو تضغط عليه للقيام به. الثقة هي واحدة من أهم العوامل عندما يتعلق الأمر بممارسة الجنس ولا تريد أبدًا تجاوز هذا الخط حتى تتمكن من تلبية احتياجاتك الخاصة.

9. عدم المبالاة تجاه عدم الأمان من أداء شريكك


ليس الجميع مرتاحين أثناء ممارسة الجنس. قد يشعرون بعدم الأمان بشأن أجسامهم أو يفتقدون الثقة عندما يتعلق الأمر بإرضاء شريكهم. يعد التعاطف خلال هذه المواقف أمرًا حيويًا لجعل علاقتك الجنسية مع شريكك تنمو. يقول مارتينيز: "لا تجعل أي شخص يمر بوقت صعب مع الأداء يشعر بالسوء حيال ذلك ، لأن هذا سيزيد من حدة المشكلة ويزيد من قلقه ويقلل من تقديره لذاته ويحتمل أن يتسبب في تكرار المشاكل".

بينما تكون حميميًا مع شريكك طريقة رائعة للشعور بالقرب منه ، فأنت تريد أن تتأكد من أنك لا ترتكب أيًا من الجرائم المذكورة أعلاه. يرجى التواصل معهم بشأن احتياجاتك وشريكك للمساعدة في حل أي مشاكل محتملة. على الرغم من أن الجنس يمكن أن يكون موضوعًا غريبًا للحديث عنه ، نظرًا لأن الغرور يمكن أن يكون متورطًا ، فمن الأفضل أن تهدم تلك الجدران حتى يمكنك أنت وشريكك التمتع بحياة جنسية رائعة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بكل جديد

جميع الحقوق محفوظة

thevrais

2020